الرئيسية / رياضة / افتتاح اول مدرسة لتعليم السباحة تحت اشراف المندوبية الاقلينية للشبيبة والرياضة بطنجة .

افتتاح اول مدرسة لتعليم السباحة تحت اشراف المندوبية الاقلينية للشبيبة والرياضة بطنجة .

منذ حوالي 05 اشهر والاطار الوطني التابع لوزارة الشبيبة والرياضة والمتخصص في السباحة الاستاذ الصالحي عبد الله يقوم بتدريب عدد من فتيان وفتيات مدينة طنجة ببعض المسابح التابعة للنوادي الخاصة .
حيث قام اليوم 21 ماي 2017 باول مشاركة للمجموعة الطنجاوية في تظاهرة رياضية بمدينة المضيق في اكار الشراكة الرياضة لمندوبية الشباب والرياضة بطنجة وتطوان .
المشاركة عرفت تالق عدد من فتيان و فتيات طنجة بالمسبح البلدي للمضيق بالرغم من قصر مدة التدريب و بالرغم من غياب مسبح بلدي بطنجة بمواصفات اولمبية في انتظار افتتاح المسبح الاولمبي بالقرية الرياضية بالزياتن .
فالصغار ابانو عن عزيمة واصرار في مشاركتهم بمدينة المضيق امام سباحة ممدربين و متمرسين بتطوان و المضيق حيث صفق الحضور للمشاركة الاولى لمدينة طنحة في اول تظاهرة للشباحة في تاريخ المدينة التي تفتقد لهذا النوع من الفرق والمشاركات.
الاستاذ عبد الله الصالحي يؤكد على ضرورة اعطاء الفرصة للطاقات الشابة الواعدة بمدينة طنجة لتأكيد حضورها في مجال السباحة خاصة في افق توفر المدينة مستقبلا على مسبح اولمبي يستدعي ذلك توافر الجهود بين جميع مكونات المجتمع المدني والسلطات المسؤولة لتكون لمدينة طنجة كلمتها في المنافسات الوطنية للسباحة ولما لا دوليا .
كما اكد ان هذه المشاركة لن تكون الاخيرة وهو ينتظر انتهاء الامتحانات الدراسية ليعمل على تأهيل المجموعة امام مشاركة ثانية ستكون بمدينة الرباط . ويؤكد ان الصبر والجد والكفاح اساس الوصول للنجاح في ظل توفير البنيات التحتية لهذا النوع من الرياضة التي تفرض نفسها بمدينة طنجة .

تعليقات فيسبوك

عن خبر طنجة

شاهد أيضاً

الداخلية البلجيكية ترفض استقبال أسود الأطلس

سهيلة أضريف..خبر طنجة رفضت وزارة الداخلية البلجيكية، الترخيص للإتحاد البلجيكي لكرة القدم، استقبال المنتخب المغربي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *