الرئيسية / مدونات / بيان الحقيقة من السيد إبراهيم الذهبي الرئيس السابق بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة

بيان الحقيقة من السيد إبراهيم الذهبي الرئيس السابق بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة

نشرت جريدة الاخبار في عددها الصادر يوم الخمييس 27 ابريل الجاري في ركن “كواليس الاخبار”ان الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنحة عن حزب الحركة الشعبية قام يوم الأحد المنصرم بالتصويت في الانتخابات الرئاسية الفرنسية .

دون ان يكلف كاتب هذا الخبر الكاذب والزائف عناء البحث عن الحقيقة او البحث عن مصدر موثوق اتشرف انا الموقع اسفله السيد ابراهيم الذهبي الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة المعني بهذا الخبر الكاذب.بان اخبركم انني مواطن مغربي لا اتوفر عن اي جنسية اخرى وبالتالي كيف يعقل ان اصوت لإنتخابات لدولة اخرى.الصحافة هي نقل الاخبار بصدق وامانة للقراء .وعدم إختراع الاخبار الكاذبة لأجل أهداف يعلم الله من ورائها .السيد مدير النشر اطالبكم بتشر هذا البيان كتصحيح للمعلومات المغلوطة التي نشرت حول شخصي وهو الخبر الذي مس كرامتي وترك ردود فعل لدى الناس. وتساؤلات قد تكون من حقهم .

لكن ليس من حق كاتب هذا الركن ان يفتري على الناس الكذب ويشوه سمعتي ظلما وبهتانا..شخصيا اقدر حرية التعبير المبنية على اخبارصحيحة وضد كل كاتب او صحفي يقدم للقراء الاخبار الزائفة والكاذبة لأهداف اخرى هو اعلم بها من غيره.وفي انتظار نشركم لهذا البيان التوضيحي طبقا لمدونة النشر الخاصة بالصحافة .أحتفظ في خقي بالمتابعة القضائية بسبب ما خلفه هذا الخبر الكاذب من اضرار في حق شخصي وعائلتي ومعارفي وختاما تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام . التوقيع ابراهيم الذهبي الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية طنجة

تعليقات فيسبوك

عن خبر طنجة

شاهد أيضاً

الحراك ………….إلى أين ؟

يقلم : المصطفى اليملاحي في ظل الأحداث المتسارعة والتي أصبحت تنذر بما لا يحمد عقباه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *