الرئيسية / الأخبار / تساقطات ثلجية ومطرية قوية وطقس بارد بالعديد من مناطق المملكة

تساقطات ثلجية ومطرية قوية وطقس بارد بالعديد من مناطق المملكة

متابعة .. خبر طنجة

 

أكدت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه الخميس أن العديد من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية قوية وطقسا باردا، ابتداء من يوم السبت المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية، أن التساقطات الثلجية القوية ستشمل أقاليم إفران، وخنيفرة، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وميدلت، وبولمان، وصفرو، وتازة، وشيشاوة، وورززات، وتنغير، وشفشاون، والحسيمة، وتاونات، والحاجب وتارودانت، وذلك ابتداء من يوم السبت 6 يناير إلى غاية الاثنين 8 يناير الجاري. وأضاف المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية خفيفة إلى معتدلة محليا ستهم، أيضا، مرتفعات وهضاب أقاليم وزان، والخميسات، وتاوريرت، وكرسيف، وجرادة، والرشيدية، وفكيك وتيزنيت.

كما تتوقع المديرية طقسا باردا ابتداء من يوم السبت إلى غاية يوم الثلاثاء، وذلك بأقاليم إفران، وميدلت، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وخنيفرة، وشيشاوة، وبولمان، وتنغير، وتارودانت، وورزازات وفكيك، مع درجات حرارة تتراوح بين 9 درجات تحت الصفر و3 درجات تحت الصفر، وبين درجتين تحت الصفر و4 درجات.

كما سيهم الطقس البارد -تضيف المديرية – السهول الغربية للأطلس والسواحل المتوسطية، مع درجات حرارة دنيا تتراوح بين 3 و7 درجات ودرجات حرارة عليا تتراوح ما بين 08 و 13 درجة.

تعليقات فيسبوك

عن خبر طنجة

شاهد أيضاً

وفاة ” مشرد ” بسبب موجة البرد القارس بطنجة

متابعة .. خبر طنجة وجد صباح أمس الأحد شخص “مشرد” في حي الجزائري جثة هامدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *