الرئيسية / الأخبار / تطوان : عين الحصن على صفيح ساخن!

تطوان : عين الحصن على صفيح ساخن!

خبر طنجة – أنس طبزوز

قدم مستشارون بجامعة عين الحصن التابعة لإقليم تطوان، شكاية إلى عامل الإقليم ،وجاء فيها مطالبة الأخير بفتح تحقيق بخصوص عقارات تابعة للجماعة ، والتي أنجزت بطريقة غير قانونية ،الامر الذي يتعارض مع مبدئ الحكامة وتحقيق التنمية للجهة. 

وجاء في الشكاية ايضا ان أحد نواب الرئيس والذي يمتل حزب التقدم والاشتراكية قام بإستحواد على محلات وتفويضها الى افراد اسرته دون موافقة اعضاء مجلس الجماعة .

 

وإستنكروا الطريقة المشبوهة التي قام بها نائب الرئيس بلإستلاء على المحلات ، مبرزين أن احد هذه المحلات في إسمه والأخر بإسم ابنه والباقي لأفراد العائلة ، والأمر الذي يعاقب عليه القانون رقم (113.14) .

وحمل المستشارون الموقعون على الرسالة، هذه المهزلة إلى الرئيس السابق ،مضيفين أنه هو الأخر كان ينعم بأملاك الجماعة خلال مدة رئاسته من سنة 2003 إلى 2009 . وقام بتفويت تلك الدكاكين محل النزاع إلى نائبه بسرية تامة .

وأضافت مصادر من الجماعة أن الرئيس الحالي متواطئ وذلك بمساندته في إخفاء الوثائق غير قانونية التي تمت بها هذه العملية ،رغم كل الاحتجاجات التى قام بها سكان عين لحصن .

كما تساءل أيضا المستشارون عن سبب تكتم السلطات وعدم الإستجابة لمطالبات سكان الجماعة ، مؤكدين أنهم سيطرقون جميع الأبواب من أجل وضع حد لهذه المهزلة .

 

 

 

تعليقات فيسبوك

عن خبر طنجة

شاهد أيضاً

أمانديس تقطع الماء على مديرية التعليم بطنجة

خبر طنجة .. متابعة أكد مصدر مطلع أن شركة تدبير قطاعي الماء و الكهرباء بطنجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *