الرئيسية / الأخبار / خطير .. بالسلاح الأبيض “مراقبين” بحافلة “الزا” يعتدون ب”وحشية” على مواطن

خطير .. بالسلاح الأبيض “مراقبين” بحافلة “الزا” يعتدون ب”وحشية” على مواطن

خبر طنجة .. متابعة

افاد شهود عيان من داخل حافلة النقل الحضري بطنجة التابعة للشركة الاسبانية “الزا”، مساء اليوم الجمعة الـ29 دجنبر 2017، ان عددا من مراقبين بالشركة المذكورة بحوزتهم أسلحة بيضاء اعتدوا بالضرب والسب على شاب كان يركب الحافلة رقم 20، المتوجهة من “طنجة البالية” إلى “بخالف” في حدود الخامسة مساءً مطلع حي “ڭورزيانا”.

وحسب ما صرح به المواطنين الذين تابعوا الحادث المذكور، فإن الضحية كان يركب الحافلة وفقد تذكرته وسط زحام شديد، الشيء الذي دفع المراقب لمطالبته بدفع ثمن التذكرة مضاعف مما أدى الى مشادات كلامية بينها.

وتطور الأمر ليأتي اكثر من ثلاثة مراقبين واخرجوه من الحافلة حيث قاموا بضربه كما اشهر احدهم السلاح الابيض في وجهه لولا تدخل الناس . في الوقت الذي واصل السائق طريقه غير مكترث لما يحدث وتركهم هناك.

وعبر المواطنون عن سخطهم مما حدث حيث اعتبرو استعمال السلاح الابيض داخل الحافلة من قبل المراقبين امر خطير ويوحي بوجود عصابات مسلحة داخل الحافلة وليس مسؤولين عن تنظيم وتأطير المواطنين بداخلها.

جدير بالذكر ان القانون الداخلي لشركة النقل الحضري يقضي بأداء ثمن التذكرة مضاعفاً في حال تسلل شخصًا ما الى الحافلة دون تذكرة.

تعليقات فيسبوك

عن خبر طنجة

شاهد أيضاً

وفاة ” مشرد ” بسبب موجة البرد القارس بطنجة

متابعة .. خبر طنجة وجد صباح أمس الأحد شخص “مشرد” في حي الجزائري جثة هامدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *