الرئيسية / الأخبار / طنجة : فضيحة شقيق قيادي بارز في حزب المصباح استولى على9 ملايين وادعى تعرضه للسرقة!

طنجة : فضيحة شقيق قيادي بارز في حزب المصباح استولى على9 ملايين وادعى تعرضه للسرقة!

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، مساء أمس الاثنين، المدعو “س.ب” شقيق قيادي بارز في حزب العدالة والتنمية، وذلك على خلفية تقديمه لشكاية عاجلة امام المصالح الامنية ادعى من خلالها تعرضه للسرقة باستعمال العنف بإحدى شوارع المدينة.

وأكد المعني بالأمر أن الجناة وعددهم ثلاثة، تمكنوا من سلبه مبالغ مالية تجاوزت 9 ملايين سنتيم بعد تعنيفه وتهديده بواسطة السلاح الابيض، قبل فرارهم نحو وجهة مجهولة.

وبحسب مصادر خاصة فان “س.ب” وما إن حاصرته عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة بالعديد من الاسئلة في اطار التحقيق وقصد معرفة تفاصيل “العملية الاجرامية” التي تعرض لها، حتى انهار في الاخير ليعترف باختلاقه قصة تعرضه للسرقة على يد مجهولين، مقرا بأنه هو من استولى على المبلغ المالي الذي سلمه اياه رئيسه المباشر في الشركة الخاصة التي يشتغل بها بمنطقة امغوغة.

مصادرنا أضافت ان المعني رافق رجال الشرطة الى أسفل قنطرة بمنطقة مغوغة حيث دلهم على المبلغ المالي المتبقي من المبلغ الذي ادعى ان الجناة المجهولين سرقوه منه.

وأعادت المصالح الامنية بولاية امن طنجة التحقيق من جديد مع شقيق حيث اكد ان اقدامه على اختلاق قصة تعرضه للسرقة مرده إلى مشاكل مادية يعاني منها منذ اشهر، وقد جرى الاحتفاظ به قيد الحراسة النظرية بعد اخبار النيابة العامة وتوجهه تهمة تضليل الشرطة وادعاء جناية لا اساس لها.

“360”

تعليقات فيسبوك

عن خبر طنجة

شاهد أيضاً

بلاغ حول”الفيديو” الذي يظهر تعرض شخص للتعذيب بالضرب والجرح

في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني حول شريط الفيديو الذي يتم تداوله حاليا على تطبيقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *