الرئيسية / الأخبار / مجلس المجتمع المدني يهاجم “أمانديس” بسبب فواتيرها المرتفعة

مجلس المجتمع المدني يهاجم “أمانديس” بسبب فواتيرها المرتفعة

خبر طنجة

ذكرت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة، أنَ مجلس المجتمع المدني لمقـاطعة مغـوغة أصدر بـلاغــًا نَـبَّـهَ من خـلالـه المســـؤولين بمدينة طنجة إلى بعض الإختـلالات التي تطبـع عـمل شركة التدبير المفـوض لقطـاع الماء والكهرباء (أمانديس)، والتي حدَّدتها في استهداف وضرب القدرة الشرائية للمواطنين ما يُـؤثـر على قُدرتهم الشـرائيـة .

وجاء في البلاغ أن “الشركة تخل بـواجب الخـدمـة المقدمة للمواطنين وتستهتر بهم دون مراعاة لأحوالهم وظُروفهم، مجمَلة ذلك في مجموعة من النقاط كالإرتفاع الصاروخي في فواتير الماء والكهرباء للشهور الثلاثة الأخيرة، وقطع الربط وسحب العدادات دون علم المواطنين ودون إشعارات مسبقة”.

كما انتقد المجلس القطع المفاجئ للماء والكهرباء عن السكان دون إشعارات مسبقة، وقال المجلس من خلال البلاغ، أن الشركة لم تلتزم بما تَمَّ الإتّفــاق عليه مُسبقــًا مع السلطات المحلية والعمومية وجميع الفُرَقــاء والهيئات بخُصـوص الإشعـــارات الثلاث قبل سحب تزود بالماء والكهرباء.

و حذر المجلس في أخر البلاغ من هذه الاختلالات،على أنها ستسبب غضبا شعبيا على غرار ما حدث سابقا. ودعا المجلس كافة المسؤولين لتَظافُـر جُهودهم لمُعـالجة هذه المشاكل وإيجاد حلول ناجعة ودائمة لتجنب الاحتجاجات والمظاهرات الشعبية.

تعليقات فيسبوك

عن nordin

شاهد أيضاً

وفاة ” مشرد ” بسبب موجة البرد القارس بطنجة

متابعة .. خبر طنجة وجد صباح أمس الأحد شخص “مشرد” في حي الجزائري جثة هامدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *