الرئيسية / الأخبار / مقاطعة بني مكادة تتوج التلاميذ المتميزين بلوحات ذكية وجوائز قيمة

مقاطعة بني مكادة تتوج التلاميذ المتميزين بلوحات ذكية وجوائز قيمة

احتفت مقاطعة بني مكادة بالتلاميذ المتميزين من الثلاثة الأوائل في كل المؤسسات التعليمية الإعدادية والثانوية بتراب المقاطعة ، والبالغ عددهم 72 تلميذة وتلميذ، بجوائز قيمة؛ إذ حضي التلاميذ الأربعة وعشرين الحاصلين على الرتبة الأولى على لوحات ذكية tablette بالإضافة لكتب قيمة تواكب مستواهم الدراسي.

الحفل الذي احتفى بالمتيزين من التلاميذ، شهد فقرات فنية متميزة احيتها فيروز طنجة الفنانة ايمان بن يحيى بمعية فرقة المشاعل والفرقة المسرحية لمؤسسة مجموعة مدارس طنجيس بعنوان “لغة الضاد في المزاد” ومشاركة كورال مؤسسة عبد الله الشفشاوني الثانوية…

وتفاعل المئات من الحاضرين في النشاط الاحتفالي الذي اختارت له مقاطعة بني مكادة شعار ” دعم التميز .. مسؤوليتنا جميعا”، تتويجا لفعاليات المنتدى الثاني للتميز الذي شمل أيضا تنظيم ندوة حول “الرؤية الاستراتيجية لمنظومة التربية والتكوين”.

وحمل منتدى التميز لهذه السنة صيغة جديدة، إذ احتفت المقاطعة بقيمة التميز إذ كرمت شخصيات تميزت في مجالات متعددة في م؛ اختارت هذه السنة كل من الدكتور عبد النور مزين الطبيب والكاتب الروائي، و المدربة المتميزة في التنمية الذاتية الأستاذة إشراق الحنيني.

والتفتت المقاطعة لأسر التلاميذ المتميزين ، إذ حضيت بشواهد ودروع تذكارية وباقات من الورود، تثمينا للجهد الذي بدلوه في احتضان قيمة التميز الدراسي.

واشادت المقاطعة في الحفل ذاتها بالمؤسسات التعليمية التي أحرزت على أعلى المعدلات، إذ تبوأت ثانوية علال الفاسي الصدارة في الثانوي التأهيلي، و إعدادية عبد الله بن ياسين في صنف المؤسسات التعليمية

تعليقات فيسبوك

عن Youssef Alami

شاهد أيضاً

طنجة : اعتقال ثمانية فتيات يمتهن التحريض على الفساد

عمليات أمنية لمصالح ولاية امن طنجة لمحاربة الشوائب الأمنية و الظواهر المشينة داخل المدينة التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *